JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
الدوري الانجليزي
الصفحة الرئيسية

جوردان هندرسون يطالب بالضغط على مانشستر سيتي من اجل الفوز باللقب

جوردان هندرسون:سنحصل على المكافأة في النهاية

جوردان هندرسون يطالب بالضغط على مانشستر سيتي من اجل الفوز باللقب
جوردان هندرسون يطالب بالضغط على مانشستر سيتي من اجل الفوز باللقب

طالب جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، بمواصلة الضغط على مانشستر سيتي في صراع المنافسة الدائر بينهما على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

هندرسون يصر على اللحاق بمانشستر ستي و الفوز بلقب الدوري الانجليزي

وواصل ليفربول مطاردة سيتي على الصدارة، عقب فوزه الصعب 2 / 1 على مضيفه أستون فيلا أمس الثلاثاء في مباراة مؤجلة بالمسابقة.

هندرسون، الذي يستعد لقيادة ليفربول لمواجهة تشيلسي في المباراة النهائية لكاس الدوري الانجليزي يوم السبت القادم، يدرك أن فريقه لا يمكنه التخلي عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

تصريحات هندرسون قائد نادي ليفربول

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية تصريحات هندرسون للموقع الرسمي لليفربول، حيث قال: “نعم، نستمر في الدفع، ونحاول حصد أكبر عدد ممكن من النقاط. ينبغي علينا أن نتعافى الآن حيث لدينا مباراة كبيرة أخرى في نهاية الأسبوع ضد فريق جيد للغاية، لذا فإن المباريات تأتي كثيفة وسريعة”.

وأضاف هندرسون: “كلما استمرت المنافسة، زادت أهمية المباريات وصعوبتها. نحن نستخدم كل التشكيلة التي نمتلكها وأعتقد أن اللاعبين الذين خاضوا لقاء أستون فيلا كانوا رائعين. فلنستعد الآن لمباراة كبيرة يوم السبت”.

واعرب قائد ليفربول قائلا: “هذه هي كرة القدم وستكون هناك تقلبات في المباريات. يتعين عليك أن تتصرف بالطريقة الصحيحة. شعرت كما لو أننا فعلنا ذلك بالتأكيد (يوم الثلاثاء)، ولكي أكون صادقًا، فإن اللاعبين فعلوا ذلك لفترة طويلة من الوقت”.

وواصل حديثه: “ليس من السهل الفوز بالمباريات، خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعتقد أن اللاعبين كانوا رائعين على مدى فترة طويلة من الزمن، وظلوا معًا في لحظات مهمة داخل المباريات، وسنحصل على المكافأة في النهاية”.
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة