JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
الدوري الانجليزي
الصفحة الرئيسية

سعيد بن رحمة ينفجر في الدوري الانجليزي هذا الموسم

 كيف ساهم بن سعيد رحمة في تألق وست هام بالدوري الانجليزي؟

سعيد بن رحمة ينفجر في الدوري الانجليزي هذا الموسم
سعيد بن رحمة ينفجر في الدوري الانجليزي هذا الموسم

الدوري الانجليزي...توجهت الأنظار بشكل كبير خلال منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز نحو الاعب الجزائري سعيد بن رحمة لاعب وست هام الذي تالق و استعاد مستواه.

اخبار وست هام

وحقق نادي وست هام نتائج متميزة في انطلاقة الموسم الجاري، بعد مرور 11 جولة حتى الآن، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 23 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط فقط عن تشيلسي المتصدر.

واخذ سعيد بن رحمة على إشادة كبيرة من صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في إطار تحليل مطول لها عن نادي وست هام ومستواه هذا الموسم، واعتبرته "مفاجأة الموسم الحالي في إنجلترا".

الجزائري سعيد بن رحمة لاعب وست هام مفاجاة الدوري الانجليزي

وذكرت الصحيفة إن الاعب الجزائري هو كلمة السر في النتائج الإيجابية لوست هام في أقوى دوريات العالم. وأضاف المصدر ذاته: "وجد بن رحمة أخيرا معالمه وأعاد اكتشاف نفسه في موسمه الثاني مع الفريق اللندني".

واكد: "صاحب المُراوغات الساحرة تمكن من فرض منطقه أمام الكبار، واستعاد المستوى الذي كان يقدمه وقت أن كان مع برينتفورد، من خلال التسجيل والتمريرات الحاسمة".

واختتمت الصحيفة تحليلها بالإشارة إلى الدور الكبير الذي لعبه المدرب ديفيد مويس في تفجير موهبة بن رحمة، من خلال الدفع به بشكل تدريجي، حتى اعتاد على نسق الدوري الانجليزي الممتاز.

وخلال الموسم الحالي، شارك بن رحمة في 16 مباراة مع وست هام بمختلف البطولات، سجل خلالها 6 أهداف وأسهم بـ3 تمريرات حاسمة.
author-img

chaima arij

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة