JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
الدوري الانجليزي
الصفحة الرئيسية

تعرف على الكرة الشتوية....كرة الدوري الإنجليزي الجديدة

الكشف عن كرة الدوري الإنجليزي الجديدة

كرة الدوري الإنجليزي الجديدة
كرة الدوري الإنجليزي الجديدة

الدوري الانجليزي...كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن الكرة الجديدة التي سيتم استخدامها في الجزء المتبقي من الموسم الحالي 2021-2022.

واعتادت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز على إصدار كرة جديدة في منتصف كل موسم، يُطلق عليها الكرة الشتوية، حيث يبدأ استخدامها مع دخول فصل الشتاء.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية صورة الكرة الجديدة في الدوري الإنجليزي، حيث جاءت بالألوان الزاهية؛ الأحمر والأصفر والأزرق، في تصميم يبدو غريبا.

وبحسب إذاعة "توك سبورت" البريطانية، فإن الكرة مستوحاة من مجلة "Comic Book"، وهي مجلة أطفال تنشر قصصا كارتونية.

الكرة من إنتاج شركة "نايكي" الأمريكية المتخصصة في إنتاج الملابس والأدوات الرياضية، والتي تنتج كرات "البريميرليج" منذ عام 2001 وحتى الآن، حيث أطلقت عليها اسم "Hi-Vis".

وبحسب صحيفة "ذا صن"، فيُنتظر أن يتم البدء في استخدام تلك الكرة في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بداية من الجولة المقبلة، والتي ستشهد ديربي ناريا بين العملاقين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، على ملعب أولد ترافورد.

وأجرت الصحيفة البريطانية استفتاء بين قرائها عن رأيهم في الكرة الجديدة، حيث عبر 79.4% عن إعجابهم بها، مقابل 9.5% أبدوا اعتراضهم عليها، فيما قال 11.1% من المصوتين إنهم لم يتخذوا قرارهم بعد.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 10 جولات برصيد 25 نقطة، يليه ليفربول بـ22 نقطة، ثم حامل اللقب مانشستر سيتي بـ20 نقطة.

author-img

chaima arij

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة