JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
الدوري الانجليزي
الصفحة الرئيسية

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

مانشستر يونايتد الاكثر فوزا على مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي
مانشستر يونايتد الاكثر فوزا على مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي...يمتلك كلا من مانشستر يونايتد ونادي مانشستر سيتي تاريخ كبير في تاريخ المواجهة بينهم حيث سبق للفريقين أن تقابلا من قبل في أكثر من مباراة بالدوري الانجليزي.


وسبق لمانشستر يونايتد وأن تقابل مع غريمه مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي في 46 مباراة، حقق مانشستر يونايتد في 23 مباراة، بينما حسم مانشستر سيتي لصالحه 15 مباراة، وخيم التعادل بينهم على 8 مباريات، وسجل فريق مانشستر يونايتد في شباك مانشستر سيتي 68 هدف، بينما سجل السيتي في شباك مان يونايتد 61 هدف. 

ترتيب الدوري الانجليزي

يخوض مانشستر يونايتد لقاء اليوم في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي 2020/2021 برصيد 19 نقطة بعدما شارك في 10 لقاءات، وقد فاز المان اليونايتد في 6 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ووقع في فخ الهزيمة في 3 مباريات وأحرز 19 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

ترتيب الدوري الانجليزي 2020/2021

أما مانشستر سيتي فيتواجد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي 2020/2021 برصيد 18 نقطة بعدما شارك في 10 مباريات، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، ووقع في فخ الهزيمة في مباراة واحدة، وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا، علما بإن الفريقين يتبقى لهما لقاء في البطولة مما يقرب الفائز في لقاء اليوم أكثر وأكثر من المربع الذهبي للدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة:
author-img

chaima arij

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة