JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
الدوري الانجليزي
الصفحة الرئيسية

هل يستكمل الدوري الإنجليزي على طريقة كأس العالم؟

استئناف الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي,كأس العالم
هل يستكمل الدوري الإنجليزي على طريقة كأس العالم

الدوري الانجليزي┃ذكرت صحيفة "إندبندنت" أنه لا تزال الفرصة قائمة لاستكمال الدوري الإنجليزي وسط مخاوف الجميع بإلغاء الموسم الحالي للبريميرليج بسبب تفشي مرض كورونا, وتسعى رابطة الدوري الإنجليزي إلى إنهاء الموسم بأي صورة ممكنة.

الدوري الانجليزي

وهناك طريقة خاصة محل الدراسة الآن من أجل لعب باقي مباريات الدوري الإنجليزي المُتبقية, وخرج اقتراح بلعب الـ 92 مباراة المتبقية في الموسم على طريقة كأس العالم, وذلك خلال شهري جوان وجويلية القادمين في مدينة واحدة.

وسوف يتم إذاعة المباريات تليفزيوناياً ودون حضور جماهيري, على أن تم إبلاغ الأندية بإقامة معسكرات خاصة للتحضير لإستئناف اللعب, وأيضاً المسؤولون وأطقم النقل التليفزيوني.

الدوري الانجليزي في شكل كاس العالم

على أن يتم لعب مباريات بصورة يومية على طريقة الأدوار الأولى في كأس العالم, ولكن هناك عائق واحد وهو ماذا تفعل الرابطة مع اللاعبين الذين تعرضوا بالفعل للإصابة خلال المباريات وضمان عدم اختلاطهم بمرضى فيروس كورونا وهل يخضع جميع اللاعبين لكشف قبل استئناف المباريات؟

ويُريد الاتحاد الأوروبي تقديم أي تنازلات لإنهاء الموسم الحالي خلال شهر أوت أو سبتمبر على أقصى تقدير وذلك من أجل تحضيرات الموسم القادم. والجدير بالذكر أن النشاط الكروي حول العالم قد أُصيب بالشلل التام جراء انتشار وباء كورونا.
author-img

chaima arij

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة