JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
الدوري الانجليزي

بيب غوارديولا: يجب الاعتذار من نادي مانشستر سيتي

الدوري الانجليزي رفع عقوبة الإيقاف لنادي مانشستر سيتي

بيب غوارديولا,مانشستر سيتي
بيب غوارديولا يجب الاعتذار من نادي مانشستر سيتي

الدوري الانجليزي┃أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، بأن على الجميع الاعتذار لناديه بعد رفع عقوبة الإيقاف الأوروبي عنه.

تصريح بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي

طالب بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، بالاعتذار لناديه بعد رفع عقوبة الإيقاف الأوروبي عنه، واتهم منتقدي الحكم القضائي الخاص برفع العقوبة، بالغيرة.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي الدولية "كاس" قضت الاثنين برفع العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على نادي مانشستر سيتي، بالحرمان من المشاركة في المنافسات الأوروبية لمدة عامين، بداعي انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.

وقال المدرب الإسباني الثلاثاء:" لقد كان يوماً عظيماً لكرة القدم، ولم يكن يوماً سيئاً لأنه أظهر أننا نلعب وفقاً لنفس القواعد مثل كل أندية النخبة".

تصريح يورغن كلوب مدرب ليفربول

تجدر الإشارة إلى أن تصريحات جوارديولا جاءت بعد تصريحات ليورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، انتقد خلالها قرار "كاس"، وقال في مؤتمر صحفي اليوم:" لا أتمنى شيئاً سيئا ًلأحد، لكني لا أعتقد أن أمس كان يوماً جيداً لكرة القدم".

وقال جوارديولا:" أنا سعيد بالقرار بدرجة لا يمكن تصديقها، فهو يظهر أن كل ما قاله الناس عن سيتي، ليس حقيقياً، وينبغي الاعتذار لنا".

ورفض جوارديولا التحدث بشكل محدد عن مستقبله مع سيتي الذي يستمر عقده معه حتى صيف 2021، وقال "عام يعتبر فترة طويلة جداً بالنسبة لأي مدرب، لقد كنت محظوظاً في السابق والآن، ولا يزالنا أمامنا الوقت لنتحدث".
author-img

chaima arij

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة