JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
الدوري الانجليزي
الصفحة الرئيسية

هل تكون شركة نايكي مفتاح جلب مبابي للدوري الانجليزي؟

نايكي مفتاح التعاقد مع مبابي

هل تكون شركة نايكي مفتاح جلب مبابي للدوري الانجليزي
هل تكون شركة نايكي مفتاح جلب مبابي للدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي...تمنى مهاجم ليفربول السابق، ريكي لامبرت، أن يكون تعاقد النادي الإنجليزي مع شركة "نايكي" للملابس الرياضية، مفتاح ضم الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

كيليان مبابي

يعد كيليان مبابي هدفًا لبطل الدوري الانجليزي ليفربول السابق وبطل الدوري الاسباني ريال مدريد السابق، بعد تألقه مع باريس سان جيرمان خلال الموسمين الماضيين، مما جعله أحد أفضل اللاعبين في العالم بمركز المهاجم.

شركة نايكي ترعى كيليان مبابي

قرر نادي ليفربول تغيير الشركة الراعية لملابسه الرياضية "New balance" بـ "نايكي" والتي ترعى عددا من النجوم العالميين، أبرزهم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

اخبار ليفربول

لامبرت في تصريحاته لإذاعة "Talk Sport" الإنجليزية، قال: "في كل مرة تتولى Nike المسؤولية في فريق، يكون لديهم دائمًا تأثير على اللاعبين في التعاقدات، وأتمنى أن يكون مبابي واحدا من ضمن هؤلاء".

وأضاف: "أعتقد أن التعاقد معه بعيد المنال، لأكون صادقًا، باريس سان جيرمان لن يتخلى عنه بسهولة، وسيطلب النادي الفرنسي مبالغ تعجيزية لترك كيليان".

واختتم: "أتمنى أن يكون تأثير الشركة في صالح ليفربول، من أجل ضم مبابي، وفي حالة حدوث ذلك، ستكون صفقة استثنائية لفريق يورجن كلوب".
author-img

chaima arij

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة