JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
الدوري الانجليزي
الصفحة الرئيسية

الجماهير تختار ريو فيرديناند كافضل مدافع في تاريخ الدوري الإنجليزي

افضل مدافع في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز

الجماهير تختار ريو فيرديناند كافضل مدافع في تاريخ الدوري الإنجليزي
الجماهير تختار ريو فيرديناند كافضل مدافع في تاريخ الدوري الإنجليزي

اختارت الجماهير المدافع الإنجليزي ريو فرديناند لاعب مانشستر يونايتد السابق أفضل مدافع في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

افضل مدافع في تاريخ البريميرليج

أجرت صحيفة ”صن“ البريطانية استفتاء عبر موقعها على الإنترنت لاختيار افضل مدافع في تاريخ البريميرليغ، وحصل فرديناند على نسبة 30% من المصوتين الذين بلغ عددهم 900 ألف شخص. وتفوق فرديناند على مواطنه جون تيري لاعب نادي تشيلسي السابق، الذي حصد 19%.

فيرجيل فا دايك نجم ليفربول

حل الهولندي فيرجيل فان دايك اللاعب الحالي لنادي ليفربول في المركز الثالث وحصد 16% من الأصوات، في حين حصل الإنجليزي توني أدامز، قائد نادي آرسنال السابق، على 13%، في المركز الرابع.

كومباني قائد مانشستر سيتي

احتل البلجيكي فينسنت كومباني، قائد مانشستر سيتي السابق المركز الخامس في قائمة أفضل مدافعي الدوري الإنجليزي في التاريخ، بعدما حصد 9%.

ريو فيرديناند

يشار إلى أن فرديناند، الذي يبلغ حاليا من العمر 41 عاما، بات أغلى مدافع في تاريخ الدوري الإنجليزي، عندما انتقل من ليدز يونايتد إلى مانشستر يونايتد، مقابل 18 مليون جنيه إسترليني العام 2002.

بحسب موقع ”transfermarkt“، فإن فرديناند لعب 455 مباراة مع مانشستر يونايتد، سجل فيها ثمانية أهداف وصنع تسعة، كما لعب 503 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أندية مانشستر يونايتد وويست هام وليدز يونايتد وكوينز بارك رينجرز.

نال فرديناند مع مانشستر يونايتد ستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب لقب في دوري أبطال أوروبا، وثلاث في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ولقب في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب في كأس العالم للأندية، ولقب في السوبر الأوروبي، وستة في كأس الدرع الخيرية.

مواضيع متصلة:

ملاحظة مهمة:
يمكنك متابعة موقعنا الذي يحضى بمتابعة رائعة للدوري الانجليزي الممتاز والذي يقدم لكم كل مايخص الدوري الانجليزي من فرق الدوري الانجليزي، نسخ الدوري الانجليزي، تاريخ الدوري الانجليزي، هدافي الدوري الانجليزي، اساطير الدوري الانجليزي، مواعيد الدوري الانجليزي، لاعبي الدوري الانجليزي، اخبار الدوري الانجليزي، ونحن نعمل على تقديم المعلومة الصادقة والموثوقة.

بعض المواقع تقوم بنسخ محتوانا دون ذكر المصدر فارجو منها ذكر المصدر الاصلي للمقال. وشكرا

ويمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا بالفايسبوك: كاس العالم
ويمكنك متابعة جميع اخبار الرياضة العالمية عبر موقع اساطير الرياضة: sport legnd
ويمكنك الاشتراك معنا على خدمة اخبار جوجل حتى تبقى على اطلاع بكافة المستجدات: اخبار جوجل.

author-img

chaima arij

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة