JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
الدوري الانجليزي
الصفحة الرئيسية

ماهي اسباب فوز ليفربول بلقب البريميرليج بعد 30 سنة؟

 هازنهاتل: ليفربول أعاد اكتشاف هويته..أنه أمر صعب للغاية"

ماهي اسباب فوز ليفربول بلقب البريميرليج بعد 30 سنة
ماهي اسباب فوز ليفربول بلقب البريميرليج بعد 30 سنة

الدوري الانجليزي...يرى رالف هازنهاتل، مدرب ساوثهامبتون، أن نادي ليفربول أعاد اكتشاف هويته التي مكنته من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، في الموسم قبل الماضي.

مباراة ليفربول و ساوثهامبتون

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، أن دموع هازنهاتل انفجرت في ملعب سانت ماري في جانفي الماضي، حينما نجح فريقه في الانتصار على نادي ليفربول.

وسيتوجه مدرب رالف هازنهاتل بفريقه إلى ملعب أنفيلد، يوم السبت، ويشعر بأن الغزارة التهديفية للريدز (سجل 35 هدفًا في الموسم الجاري) تمثل خطورة كبيرة عما كان عليه الفريق أوائل 2021.

تصريح هازنهاتل عن ليفربول

وأوضح هازنهاتل "من دواعي سروري، اللعب أمام فريق يدربه كلوب، هذا دائمًا يكون بمثابة أكبر التحديات التي يمكنك تخيلها في كرة القدم، أنه أمر صعب للغاية".

وأضاف "حينما ترى ليفربول في الوقت الحالي، فإنهم يعودون إلى أفضل حالاتهم، يبدو الأمر لي وكأنهم يعودون إلى الموسم الذي توجوا فيه أبطالًا".

وواصل "في الموسم الماضي، بدا الأمر بالنسبة لي أن الفريق لم يكن لديه حافز ولم يكن متعطشًا للفوز، ولم يكن اللاعبون بتلك السرعة التي يتسمون بها الآن".

وتابع "لا أعرف كيف تغيروا هذا الصيف، لكن يبدو أنهم أعادوا اكتشاف هويتهم مجددًا، وذلك يجعل الأمور أكثر صعوبة ضد أي فريق يلعب أمامهم".

واختتم: "لكن ذلك ليس مستحيلا، لقد رأيت برايتون يحصل على نقطة بعدما كان متأخرا بهدفين، لكن في 99 مباراة من أصل 100، إذا كنت خاسرا بهدفين نظيفين أمام ليفربول في ملعبه، فإنك ستخسر المباراة".
author-img

chaima arij

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة