JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
الدوري الانجليزي
الصفحة الرئيسية

عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

عدد اهداف كريستيانو رونالدو

عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد
عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

تمكن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد من تتويج مجهوداته الكبيرة على مدار سنواته الكروية على تسجيل اكثر من 800 هدف على مختلف الأصعدة، سواءً على الصعيد الدولي أو مع مختلف الفرق التي لعب لها.

كريستيانو رونالدو هداف العالم

رفع كريستيانو رونالدو عدد أهدافه في المباريات الرسمية إلى 816 هدفا، لينفرد بالمركز الاول في قائمة أفضل الهدافين في المباريات الرسمية في تاريخ كرة القدم، متقدما عن النجم البرازيلي السابق روماريو وبيليه وجوزيف بيكان الذي كانوا يحتلون المراكز الاولى في هدافي العالم.

من هو متصدر قائمة هدافي العالم

يتصدر أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، قائمة هدافي العالم برصيد 816 هدفا، لكن فرص رونالدو جد وفيرة لتجاوز هذا الرقم، وقد يحدث ذلك في الموسم القادم على أبعد تقدير، لو واصل في قدراته التهديفية الكبيرة.

عدد اهداف كريستيانو رونالو مع منتخب البرتغال

تمكن كريستيانو رونالدو من احراز الهدف رقم 116 وهو مايجعله يتجاوز الرقم القياسي للإيراني علي الدائي، الهداف التاريخي للمنتخبات حول العالم برصيد 109 هدفًا.

في هذا التقرير نستعرض معكم عدد الأهداف التي سجلها رونالدو مع مانشستر يونايتد الذي ارتدى قميصه منذ بداية مسيرته الاحترافية.

عدد اهداف رونالدو مع مانشستر يونايتد

تمكن كريستيانو رونالدو خلال فترة لعبه مع نادي مانشستر يونايتد من تسجيل 127 هدفا وذلك خلال الفترة الممتدة بين 2003-2009 والعودة الثانية في 2021 وذلك في 303 مباراة خاضها.

مقالات ذات صلة:
author-img

chaima arij

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة