JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
الدوري الانجليزي
الصفحة الرئيسية

احصائيات ايدين هازارد طوال المواسم مع نادي تشيلسي

هازارد مع تشيلسي

وقّعت مع الفائز بدوري أبطال أوروبا - هازارد من خلال تويتر
وقّعت مع الفائز بدوري أبطال أوروبا - هازارد من خلال تويتر

نقدم لكم ارقام وإحصائيات ادين هازارد مع تشيلسي من خلال ما احرزه من بطولات وتتويجات بالاضافة الى سجلات المباريات والتهديف والتمريرات.


في 4 جوان 2012، أكد نادي تشيلسي رسميًا عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أنه قد وافق على شروط نادي ليل بخصوص انتقال ايدين هازارد لاعب خط الوسط بعد اجتياز الفحص الطبي الفحص الطبي وتم الاعلان عن قيمة الصفقة، حيث بلغت 32 مليون جنيه إسترليني.
«وقّعت مع الفائز بدوري أبطال أوروبا»
هازارد من خلال تويتر، عن انتقالة إلى تشيلسي في عام 2012.

توقيع هازارد مع تشلسي

عند توقيع ايدين هازارد مع نادي تشيلسي، وقد قال هازارد عبر الموقع الرسمي للنادي «أشعر بالسعادة لوصولي إلى هنا أخيراً، إنه نادي رائع ولا أستطيع الانتظار للبدء» وتم إعطاءه الرقم 17 و في 18 جويلية، شارك هازارد لأول مرة مع تشيلسي في أول مباراة ودية للفريق في الموسم السابق ضد سياتل ساوندرز ولعب أغلب المباراة، وأفتتح التسجيل لتشيلسي.

هازارد مع تشيلسي موسم 2012–2013

في 12 أوت 2012، شارك هازارد في أول مباراة رسمية له مع تشيلسي في درع الاتحاد الإنجليزي 2012 ضد مانشستر سيتي، والتي انتهت بالهزيمة 3–2 على ملعب فيلا بارك  وبعد أسبوع، شارك ايدين هازارد لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ويغان أتلتيك على ملعب دي دبليو وفي هذه المباراة، صنع هازارد هدف لزميله برانيسلاف إيفانوفيتش، وبعدها بدقائق حصل على ركلة جزاء، والتي قام فرانك لامبارد بتسديدها وتسجيلها، ليفوز فريقه بالمباراة 2–0.

شارك ايدين هازارد لأول مرة على ملعب ستامفورد بريدج في المباراة التالية للفريق، ضد نادي ريدنغ في 22 أوت، وتسبب بركلة جزاء أخرى نجح فرانك لامبارد لتحويلها إلى هدف مرة أخرى كما صنع هازارد أيضا أهداف غاري كاهيل وبرانيسلاف إيفانوفيتش حيث فاز نادي تشيلسي 4–2. وبعد ثلاثة أيام، سجل هازارد هدفه الأول مع تشيلسي من ركلة جزاء في مباراة فوز فريقه 2–0 أمام نيوكاسل يونايتد.

مقالات ذات صلة:

ايدين هازارد في دوري ابطال اوربا

شارك هازارد لأول مرة في دوري أبطال أوروبا في المباراة الافتتاحية للمجموعات ضد نادي يوفنتوس. وفي 6 أكتوبر، سجل هدف لتشيلسي في مباراة الفوز 4–1 ضد نورويتش سيتي.

وخلال شهر ديسمبر، سجل ايدين هازارد هدف في مباراتين متتاليتين، في مباراة الفوز 5–1 على ليدز يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ومباراة الفوز 8–0 في الدوري الانجليزي الممتاز على أستون فيلا.

في جانفي 2013، سجل هازارد هدفاً بقدمه اليسرى من على بعد 25 ياردة في مباراة فوز تشيلسي 4–0 على ستوك سيتي، حيث ألحق تشيلسي أول هزيمة لستوك على أرضه في الموسم كما سجل مرة أخرى في المباراة التالية في مباراة التعادل 2–2 على أرضه ضد ساوثهامبتون.

في 23 جانفي 2013، تم طرد هازارد في مباراة الإياب من الدور نصف النهائي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية ضد سوانزي سيتي بسبب ركله الكرة من تحت صبي كان مستلقياً عليها لإضاعة الوقت وخسر تشيلسي المباراة بنتيجة 2–0.

بعد ذلك، صرح عبر تليفزيون تشيلسي قائلا:«أعتذرت وأعتذر الصبي» وقد تم الكشف لاحقا أن الصبي البالغ من العمر 17 عاما كان قد خطط قبل المباراة لتضييع الوقت عمدا.

21 فيفري 2013، دخل هازارد كبديل ضد سبارتا براغ وسجل هدف فردي في الوقت بدل الضائع، ليتقدم بشيلسي إلى دور الستة عشر.

مرة أخرى دخل هازارد من مقاعد البدلاء ليكون له تأثير على تشيلسي، وسجل هدف وصنع أخر لراميريز، ليعيد البلوز من الخسارة 2–0 إلى التعادل 2–2 ضد مانشستر يونايتد في ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي في 10 مارس.

في 17 مارس 2013، أختير هازارد كرجل المباراة عن أداءه في مباراة الفوز 2–0 على ملعب ستامفورد بريدج أمام وست هام يونايتد، حيث صنع هدف فرانك لامبارد رقم 200 مع تشيلسي وبعدها سجل هدف.

افضل هداف في تاريخ نادي تشيلسي

احرز هازارد في اول مواسمه مع تشيلسي 13 هدفا في 62 مباراة
احرز هازارد في اول مواسمه مع تشيلسي 13 هدفا في 62 مباراة
في 11 ماي 2013، وعلى ملعب فيلا بارك صنع هازارد هدف لفرانك لامبارد ضد أستون فيلا، مما مكّن لامبارد من رقم بوبي تامبلنغ القياسي كأفضل هداف في تاريخ تشيلسي إلا أن الإصابة التي تعرض لها في نفس المباراة استبعدته من لعب نهائي الدوري الأوروبي 2013 وأنهى هازارد موسمه الأول في تشيلسي برصيد 13 هدفاً في جميع المسابقات.

إحصائيات وارقام هازارد موسم 2013/2012

  • عدد المباريات : 62
  • عدد الأهداف : 13
  • التمريرات الحاسمة : 24
الدوري الإنجليزي الممتاز : 9 أهداف + (14) تمريرة حاسمة
دوري أبطال أوروبا : (3) تمريرات حاسمة
الدوري الأوروبي : هدف + تمريرتين حاسمتين
كأس الإتحاد الإنجليزي :هدف + تمريرتين حاسمتين
كأس الرابطة الإنجليزية : هدفين + تمريرتين حاسمتين
كأس العالم للأندية : تمريرة حاسمة.

هازارد مع تشيلسي موسم 2013–2014

إحدى مباريات تشيلسي الأولى في هذا الموسم كانت ضد بايرن ميونخ في كأس السوبر الأوروبي 2013، حيث لعب هازارد دورًا أساسيًا في تعزيز الهدف الأول وسجل الهدف الثاني، لكنه خسر في النهاية 5–4 في ركلات الترجيح.

الدوري الإنجليزي الممتاز

في أكتوبر 2013، سجل هازارد، بعد دخوله كبديل هدف في مباراة الفوز 3–1 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نورويتش سيتي على ملعب كارو رود، قبل أن يسجل هدفين ويصنع آخر لصامويل إيتو في مباراة هزيمة كارديف سيتي كما سجل هازارد هدفه الخامس لهذا الموسم ضد نادي شالكه في مباراة الفوز الحاسم في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 0–3.

ترشح هازارد لجائزة الكرة الذهبية

اختير ادين هازارد لاعب العام في تشيلسي في 4 مواسم
اختير ادين هازارد لاعب العام في تشيلسي في 4 مواسم
في أكتوبر، كان هازارد جزءًا من قائمة اللاعبين المؤلفة من 23 لاعب المرشحين لجائزة الكرة الذهبية المرموقة. وفي 27 أفريل 2014، فاز هازارد بجائزة أفضل لاعب شاب في إنجلترا، وحصل على المركز الثاني بعد لويس سواريز في جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، عن أدائه الجيد في الهجوم تحت قيادة جوزيه مورينيو.

بعد خروج نادي تشيلسي من دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، صرح هازارد أن تشيلسي تم إعداده للهجوم المضاد فقط ورد مورينيو بالقول إن هازارد «ليس جاهزًا عقلياً» ليساعد دفاعه، حيث لامه على الهدف الأول الذي سجله الخصم. وفي ماي 2014، حصل هازارد على جائزة أفضل لاعب في تشيلسي في موسمه الثاني في ستامفورد بريدج.

إحصائيات وارقام هازارد موسم 2014/2013

  • عدد المباريات : 49
  • عدد الأهداف : 17
  • التمريرات الحاسمة : 10
الدوري الإنجليزي الممتاز : 14 هدف + (9) تمريرات حاسمة
دوري أبطال أوروبا : هدفين
كأس الإتحاد الإنجليزي : تمريرة حاسمة
كأس السوبر الأوروبي : هدف وحيد.

هازارد مع تشيلسي موسم 2014–2015

عند مغادرة خوان ماتا نادي تشيلسي في جانفي 2014، حصل هازارد على القميص رقم 10 مع تشيلسي قبل موسم 2014–2015، في 5 أكتوبر ربح ركلة جزاء ضد نادي أرسنال بعد تعرضه للعرقلة من قبل لوران كوشيلني، ثم حولها إلى هدف، ليفتتح التسجيل في المباراة لاتي انتهت بالفوز 2–0 مما جعل تشيلسي آخر فريق لم يهزم في الدوري الانجليزي.

بعد تسجيل ايدين هازارد لكرة الجزاء عزز رقمه بتسجيله 16 ركلة جزاء من أصل 16 تقدم لتنفيذها بنسبة 100٪ نجاح، كما أصبح اللاعب الوحيد في أوروبا الذي سدد أكثر من 15 ركلة جزاء وسجلها كلها.

افتتح هازارد التسجيل في المباراة التي فاز فيها تشيلسي 2–0 على هال سيتي في 13 ديسمبر، وكان هذا هو هدفه الثاني برأسه طوال مسيرته الإحترافية وجاء الهدف بالرأس مفاجئًا  للكثيرين، حتى مورينيو الذي قال: 
«إنه سجل في الهواء، لقد فوجئت لقد قفز كثيرًا ولكنه عادة ما يغلق عينيه لذلك فوجئت، لكن كان هدف جيد جدًا».
في 12 فيفري 2015، وقع هازارد عقدًا جديدًا لمدة خمس سنوات ونصف مع نادي تشيلسي و بعد التوقيع، قال هازارد:
«لقد وقعت عقدًا جديدًا وأنا سعيد جدًا لأنني ألعب مع أحد أفضل الأندية في العالم».

هازارد افضل لاعب في انجلترا

هازارد نجم تشيلسي يفوز بجائزة رابطة المحترفين لأفضل لاعب هذا العام
هازارد نجم تشيلسي يفوز بجائزة رابطة المحترفين لأفضل لاعب هذا العام
لعب ايدين هازارد تسعين دقيقة كاملة في فوز نادي تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية على ملعب ويمبلي في 1 مارس، بفوزه 2–0 على توتنهام هوتسبر.

وكنتيجة لأداء هازارد المثير للإعجاب خلال موسم 2014–2015، صرح مديره الفني قائلاً أنه: 
«واحد من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم».
وفي 26 أفريل، حصل هازارد على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا وبعد أسبوع، سجل ايدين هازارد هدف المباراة الوحيد في مباراة هزيمة تشيلسي لكريستال بالاس ليفوز النادي بأول لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2010.

إحصائيات وارقام هازارد موسم 2015/2014

  • عدد المباريات : 52
  • عدد الأهداف : 19
  • التمريرات الحاسمة : 13.
الدوري الإنجليزي الممتاز : 14 هدف + (10) تمريرات حاسمة
دوري أبطال أوروبا : 3 أهداف + (3) تمريرات حاسمة
كأس الإتحاد الإنجليزي : هدفين.

إحصائيات وارقام هازارد موسم 2016/2015

  • عدد المباريات : 43
  • عدد الأهداف : 6
  • التمريرات الحاسمة : 8.
الدوري الإنجليزي الممتاز : 4 أهدف + (4) تمريرات حاسمة
دوري أبطال أوروبا : تمريرة حاسمة
كأس الإتحاد الإنجليزي : هدفين + تمريرتين حاسمتين.

هازارد مع تشيلسي موسم 2016–2017

في 15 أوت 2016، في مباراة تشيلسي الافتتاحية في الدوري الانجليزي لهذا الموسم، سجل هازارد ركلة جزاء في مباراة الفوز 1–2 على وست هام يونايتد وحصل على جائزة رجل المباراة.

في 27 أوت، حصل هازارد على لقب رجل المباراة في مباراة الفوز 3–0 على بيرنلي، وسجل الهدف الافتتاحي في الدقيقة التاسعة.

بعد انتهاء التصويت في 5 سبتمبر، حصل ايدين هازارد على أكبر عدد من الأصوات من الاستطلاع العام 41٪، لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من أن رحيم ستيرلينغ تم اختياره لاحقًا كأفضل لاعب في الشهر من قبل لجنة الدوري الممتاز.

إحصائيات وارقام هازارد موسم 2017/2016

  • عدد المباريات : 43
  • عدد الأهداف : 17
  • التمريرات الحاسمة : 7.
الدوري الإنجليزي الممتاز : 16 هدف + (5) تمريرات حاسمة
كأس الإتحاد الإنجليزي : 1 هدف + تمريرة حاسمة
كأس الرابطة الإنجليزية : تمريرة حاسمة.

الدوري الانجليزي

احتفال ادين هازارد بلقب الدوري الانجليزي مع تشيلسي
احتفال ادين هازارد بلقب الدوري الانجليزي مع تشيلسي
في 20 أفريل 2017، تم اختيار هازارد ضمن تشكيلة العام للدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في مواسمه الخمسة مع تشيلسي.

بداية فصل الصيف، عانى هازارد من إصابات أثناء التدريبات خلال الواجب الدولي وقد استبعدته الإصابة من 6 إلى 8 أسابيع و لذلك غاب هازارد عن مباريات ما قبل الموسم كاملة والمباريات الافتتاحية في الدوري.

في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2018، دخل هازارد منطقة الـ18 لمانشستر يونايتد، حيث تعرض للعرقلة من قبل المدافع فيل جونز ليتسبب بركلة جزاء سجل من خلالها هدف المباراة الوحيد أمام حارس الشياطين الحمر دافيد دي خيا.

إحصائيات وارقام هازارد موسم 2018/2017

  • عدد المباريات : 52
  • عدد الأهداف : 17
  • التمريرات الحاسمة : 13.
الدوري الإنجليزي الممتاز : 12 هدف + (4) تمريرات حاسمة
دوري أبطال أوروبا : 3 أهداف + (4) تمريرات حاسمة
كأس الإتحاد الإنجليزي : هدف +تمريرتين حاسمتين
كأس الإتحاد الإنجليزي : هدف + (3) تمريرات حاسمة.

الموسم الأخير لهازارد مع تشلسي

ادين هازارد يفوز بالدوري الاوروبي في آخر مباراة مع تشيلسي
ادين هازارد يفوز بالدوري الاوروبي في آخر مباراة مع تشيلسي
سجل هازارد من ركلة جزاء في أول مشاركة له بموسم 2018–2019، حيث فاز فريقه 2–1 أمام نيوكاسل يونايتد في 26 أوت، كما سجل هدفي مباراة الفوز 2–1 أمام واتفورد على ملعب فيكارج رود، وكان هدف ايدين هازارد الأول هو الهدف رقم 100 له مع نادي تشيلسي والهدف 150 في مسيرته مع الأندية.

في 9 ماي، سجل هازارد ركلة جزاء حاسمة في مباراة الفوز 4–3 على آينتراخت فرانكفورت في ستامفورد بريدج ليرسل تشيلسي إلى نهائي الدوري الأوروبي.

بسبب تمريرة لـ15 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2018–19 فاز بجائزة أفضل صانع الألعاب في الدوري.

في 29 ماي، فاز تشيلسي بالدوري الأوروبي بعد فوزه بنتيجة 4–1 على أرسنال في المباراة النهائية، حيث سجل هازارد هدفين، وصنع هدف لبيدرو و بعد المباراة، أشار هازارد أن هذه المباراة هي الأخيرة له مع البلوز لينتقل بعد الى النادي الملكي ريال مدريد.

إحصائيات وارقام هازارد موسم 2019/2018

  • عدد المباريات : 52
  • عدد الأهداف : 21
  • التمريرات الحاسمة : 17.
الدوري الإنجليزي الممتاز : 16 هدف + (15) تمريرات حاسمة
الدوري الأوروبي : 2 أهداف + تمريرتين حاسمتين
كأس الرابطة الإنجليزية : 3 أهداف.

مقالات ذات صلة:
author-img

chaima arij

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة