JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
الدوري الانجليزي
الصفحة الرئيسية

روبرتو فيرمينو | بيانات الاعب

روبرتو فيرمينو

بيانات الاعب روبرتو فيرمينو
بيانات الاعب روبرتو فيرمينو

روبرتو فيرمينو، تعرف على روبرتو فيرمينو لاعب نادي ليفربول واخر الاخبار وابرز الارقام والاحصائيات وعدد اهداف روبرتو فيرمينو.

بطاقة روبرتو فيرمينو

  • الاسم : روبرتو فيرمينو
  • تاريخ ميلاد روبرتو فيرمينو: 2 اكتوبر 1991
  • طول روبرتو فيرمينو: 1.81 م
  • وزن روبرتو فيرمينو: 70 كغ
  • مركز لعب روبرتو فيرمينو: مهاجم
  • المهنة: لاعب كرة قدم
  • النوادي التي لعب بها روبرتو فيرمينو: نادي ليفربول
  • المنتخب الذي لعب معه روبرتو فيرمينو: منتخب البرازيل
  • جوائز تحصل عليها روبرتو فيرمينو:
  • جائزة سامبا الذهبية.

مسيرة روبرتو فيرمينو الاحترافية

بدأ روبرتو فيرمينو مسيرته الكروية مع نادي فيغورينسي في عام 2009 حيث قضى أربعة مواسم ونصف في نادي هوفنهايم وقد سجل 16 هدفًا في 33 مباراة في موسم 2013–14 بالدوري الألماني، وحصد جائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الالماني.

في جويلية 2015، وقع مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز وقد أكسبه إبداعه وحسه التهديفي وتأثيره في الملعب الثناء في ليفربول، حيث أشار المدير الفني يورغن كلوب إلى فيرمينو باعتباره "المحرك" الذي يدفع نظام الهجوم المضاد للنادي. 

روبرتو فيرمينو مع منتخب البرازيل

شارك روبرتو فيرمينو لأول مرة على المستوى الدولي مع منتخب البرازيل في نوفمبر 2014 وقد مثل بلاده في كوبا أمريكا 2015 وكأس العالم 2018 وكان جزءًا من المنتخب البرازيلي الذي فاز بكوبا أمريكا 2019 كما تم استدعاءه للمشاركة في كوبا امريكا 2021.

فيرمينو

وُلد فيرمينو في ماسايو ألاغواس، وانضم إلى شباب فيغورينسي في عام 2008، عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا، بعد أن بدء مع ريغاتاس وتم اكتشافه من قبل طبيب الأسنان مارسيلوس بورتيلا.

فيرمينو مع هوفنهايم

وقع فيرمينو مع نادي هوفنهايم في ديسمبر 2010، في عقد يمتد حتى جوان 2015 ووصل رسميًا إلى هوفنهايم في الاول من جانفي 2011 حيث علق المدير الفني لهوفنهايم إرنست تانر قائلاً :«سعداء بإنضمام المواهبة البرازيلية».

شارك فيرمينو لأول مرة بعد شهر في مباراة الهزيمة في الدوري الألماني أمام ماينتس 05، حيث جاء كبديل عند الدقيقة 75 لسيباستيان رودي ثم سجل هدفه الأول مع النادي في 16 أفريل، وكان الهدف الوحيد في مباراة الفوز آينتراخت فرانكفورت.

انتقال فيرمينيو الى نادي ليفربول

سجل روبيرتو فيرمينيو هدف ليفربول رقم 1000 على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز
سجل روبيرتو فيرمينيو هدف ليفربول رقم 1000 على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز
في 23 جوان 2015، بينما كان يشارك مع منتخب البرازيل في كوبا أمريكا، وافق هوفنهايم وفيرمينو على شروط انتقاله إلى نادي ليفربول الإنجليزي مقابل 29 مليون جنيه إسترليني بعد نهاية البطولة وأكد نادي ليفربول التوقيع معه في اليوم التالي، بعد اجتيازه الفحص الطبي وتم الانتهاء من الصفقة في 4 جوان 2015.

روبرتو فيرمينو مع ليفربول

لعب فيرمينو أول مباراة له مع نادي ليفربول في مباراة ودية قبل بداية الموسم أمام سويندون تاون في الثاني من اوت، وشارك لأول مرة في الدوري الانجليزي بعدها بأسبوع، عندما دخل كبديل لجوردون آيب في آخر 12 دقيقة من مباراة الفوز 1–0 أمام ستوك سيتي.

في 21 نوفمبر، سجل فيرمينو هدفه الأول مع نادي ليفربول في مباراة الفوز 4–1 على مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد.

في 29 افريل 2018، جدد فيرمينو عقدة مع نادي ليفربول ثم شارك فيرمينو كأساسي ولعب 90 دقيقة كاملة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، حيث خسر نادي ليفربول 1–3 أمام ريال مدريد.

ارقام فيرمينيو موسم 2019

بعد تعادله السلبي في جميع المباريات الثلاث التي لعبها في أوت، سجل فيرمينو هدفه الأول هذا الموسم في مباراة الفوز 2–1 في الدوري الممتاز على ليستر سيتي في الاول من سبتمبر.

في 15 سبتمبر، سجل هدفا في مباراة فوز نادي ليفربول 2–1 في الدوري الممتاز على نادي توتنهام في ملعب ويمبلي، وهي المباراة التي غادرها قبل 15 دقيقة من نهايته بسبب تعرضه لإصابة في العين.

بعد ثلاثة أيام، دخل من مقاعد البدلاء ليسجل هدف في الوقت بدل الضائع من مباراة فوز نادي ليفربول بدوري أبطال أوروبا 2–3 أمام باريس سان جيرمان على ملعب أنفيلد.في 29 ديسمبر، سجل فيرمينو أول هاتريك له في مباراة فوزه 5–1 على نادي أرسنال، حيث سجل هدفين في ثلاث دقائق وسجل الثلاث من ركلة جزاء في الشوط الثاني، ليصبح أعلى لاعب برازيلي سجل في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

في 19 جانفي 2019، سجل هدف ليفربول رقم 1000 على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما سجل هدف الفوز 4–3 على كريستال بالاس.

في الاول من جوان 2019، شارك فيرمينو كأساسي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 حيث تمكن ليفربول الفوز 2–0 على نادي توتنهام هوتسبير ليتوج الريدز باللقب السادس في تاريخه، ويحقق فيرمينو أول لقب له في مسيرته الاحترافية.

ارقام فيرمينيو موسم 2019–2020

في 14 أوت 2019، دخل فيرمينو كبديل في كأس السوبر الأوروبي 2019 ضد نادي تشيلسي في المباراة التي فاز بها مادي ليفربول 5–4 بركلات الترجيح بعد أن انتهاء المباراة بالتعادل 2–2 في الأشواط الأصلية والإضافية. وصنع فيرمينو هدفي ساديو ماني، قبل أن يحرز ركلة الجزاء الأولى في ركلات الترجيح.

في 31 أوت 2019، أصبح فيرمينو أول لاعب برازيلي يسجل 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي عندما سجل الهدف الثالث والأخير في مباراة الفوز على بيرنلي 3–0.

فيرمينيو رجل مباراة نهائي كاس العالم للاندية 2019

في كأس العالم للأندية 2019 في ديسمبر، سجل روبرتو فيرمينو هدف الفوز في فوز نصف نهائي على مونتيري. وبعد ثلاثة أيام تم اختياره رجل المباراة في المباراة النهائية بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد ضد نادي فلامنغو، حيث فاز نادي ليفربول بكاس العالم للاندية لأول مرة في تاريخه.

مسيرة فيرمينيو الدولية

سجل فيرمينو الهدف الثاني لمنتخب البرازيل في مباراة الفوز 2–0 على المكسيك
سجل فيرمينو الهدف الثاني لمنتخب البرازيل في مباراة الفوز 2–0 على المكسيك
قال فيرمينو إنه كان يحلم بإن يلعب مع المنتخب البرازيلي رغم أنه لم يكن لديه أي تواصل مع مدرب المنتخب الوطني دونغا.

في 23 أكتوبر 2014، تلقى فيرمينو أول استدعى له للمشاركة مع المنتخب البرازيلي في المباريات الودية ضد منتخبي تركيا والنمسا.  وعلق قائلاً: «أنا سعيد جدًا بإستدعائي وأحب أن أشكر الفريق على وجه الخصوص».

شارك روبرتو فيرمينو لأول مرة في مباراة الفوز 4–0 على منتخب تركيا في 12 نوفمبر، بعد دخوله كبديل عن زميله لويز أدريانو في آخر 17 دقيقة من المباراة. وسجل فيرمينو هدفه الأول بعد ستة أيام في مباراة ضد الأخير، وأنتهت المباراة بالفوز 2–1. 

فيرمينيو في كوبا أمريكا 2015

في ماي 2015، تم اختياره في القائمة النهائية المشاركة في كوبا أمريكا 2015 التي أقيمت في تشيلي. وفي 21 جوان، سجل فيرمينيو هدف في مباراة الهزيمة 2–1 أمام منتخب فنزويلا ليتأهل السيليساو لمرحلة خروج المغلوب من المجموعة الرابعة كمتصدر.

فيرمينيو في كأس العالم 2018

في ماي 2018، تم اختيار فيرمينيو في القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا من قبل المدرب تيتي.

وبعد دخوله بشكل متأخر في مباريات المجموعات ضد منتخبي سويسرا وكوستاريكا (بما في ذلك صناعته لهدف كوتينيو الافتتاحي للبرازيل ضد الأخير)، وفي الثاني من جويلية، سجل فيرمينو الهدف الثاني لمنتخب البرازيل في مباراة الفوز 2–0 على المكسيك في دور الستة عشر عند الدقيقة 88 بعد دقيقتين من دخوله كبديل لكوتينيو.

فيرمينيو في كوبا أمريكا 2019

في ماي 2018، تم اختيار فيرمينو في القائمة النهائية المشاركة في كوبا أمريكا 2019 وقد تمكن المنتخب البرازيلي من الفوز باللقب بعد تغلبه على منتخب بيرو في المباراة النهائية بنتيجة 3–1.

القاب وبطولات روبرتو فيرمينو

احتفال روبيرتو فيرمينيو بالدوري الانجليزي مع ليفربول
احتفال روبيرتو فيرمينيو بالدوري الانجليزي مع ليفربول

حقق روبرتو فيرمينو نجم نادي ليفربول ومنتخب البرازيل العديد من الالقاب والتتويجات سواءا على المستوى الفردي او الجماعي.


بطولات فيرمينو مع نادي ليفربول 
  • الدوري الإنجليزي الممتاز: 2019–20
  • دوري أبطال أوروبا: 2018–19؛ الوصيف: 2017–18
  • كأس السوبر الأوروبي: 2019
  • كأس العالم للأندية: 2019
  • كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة الوصيف: 2016
  • الدوري الأوروبي الوصيف: 2015–16
بطولات فيرمينو مع منتخب البرازيل
  • السوبر كلاسيكو: 2018
  • كوبا أمريكا: 2019.

جوائز روبرتو فيرمينو الفردية

  1. أفضل لاعب صاعد في الدوري الألماني: 2013–14
  2. رابطة اللاعبين المحترفين لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي: يناير 2016
  3. رابطة اللاعبين المحترفين لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي من تصويت الجماهير: جانفي 2016
  4. تشكيلة الموسم في دوري أبطال أوروبا: 2017–18
  5. جائزة سامبا الذهبية: 2018؛ 2019.

عدد اهداف روبرتو فيرمينو الى حد الان

  • عدد اهداف روبرتو فيرمينو مع فيغورينسي: 12 هدفا في 53 مباراة
  • عدد اهداف روبرتو فيرمينو مع هوفنهايم: 49 هدفا في 153 مباراة
  • عدد اهداف روبرتو فيرمينو مع ليفربول: 79 هدفا في 255 مباراة
  • عدد اهداف روبرتو فيرمينو مع منتخب البرازيل: 15 هدفا في 46 مباراة
تمكن روبرتو فيرمينو من احراز 155 هدفا في 507 مباراة.

وفي ختام مقالنا نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات المتعلقة باللاعب روبرتو فيرمينو وابرز الارقام والاحصائيات بالاضافة الى بطولات روبرتو فيرمينو التي احرزها الى الان وعدد اهداف روبرتو فيرمينو مع الاندية والمنتخب البرازيلي.

بعض المواقع تقوم بنسخ محتوانا دون ذكر المصدر فارجو منها ذكر المصدر الاصلي للمقال. وشكرا

مقالات ذات صلة:

ملاحظة مهمة:
يمكنك متابعة موقعنا الذي يحضى بمتابعة رائعة للدوري الانجليزي الممتاز والذي يقدم لكم كل مايخص الدوري الانجليزي من فرق الدوري الانجليزي، نسخ الدوري الانجليزي، تاريخ الدوري الانجليزي، هدافي الدوري الانجليزي، اساطير الدوري الانجليزي، مواعيد الدوري الانجليزي، لاعبي الدوري الانجليزي، اخبار الدوري الانجليزي، ونحن نعمل على تقديم المعلومة الصادقة والموثوقة.

بعض المواقع تقوم بنسخ محتوانا دون ذكر المصدر فارجو منها ذكر المصدر الاصلي للمقال. وشكرا

ويمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا بالفايسبوك: كاس العالم
ويمكنك متابعة جميع اخبار الرياضة العالمية عبر موقع اساطير الرياضة: sport legnd
ويمكنك الاشتراك معنا على خدمة اخبار جوجل حتى تبقى على اطلاع بكافة المستجدات: اخبار جوجل.
author-img

chaima arij

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة