JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
الدوري الانجليزي
الصفحة الرئيسية

ماهي اهم السيارات التي يمتلكها كريستيانو رونالدو؟

أكثر السيارات جنونا من مجموعة سيارات كريستيانو رونالدو!

ماهي اهم السيارات التي يمتلكها كريستيانو رونالدو؟
ماهي اهم السيارات التي يمتلكها كريستيانو رونالدو؟

كريستيانو رونالدو هو واحد من لاعبي كرة القدم الأكثر شهرة في العالم! لا يزال يعرف التألق في عالم كرة القدم. ورونالدو يمتلك افخم السيارات سنتعرف عليها الان.

سيارات كريستيانو رونالدو

لعب كريستيانو رونالدو مع سبورتينغ لشبونة، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد وانتقل إلى ريال مدريد في عام 2009 و الان في نادي جوفنتس الايطالي، وقد لعب كريستيانو رونالدو أكثر من 400 مباراة مع ريال مدريد.

تماما مثل أداء كريستيانو رونالدو، فهو يمتلك بعض السيارات الاستثنائية داخل مرآبه! سوف نأخذكم مع بعض السيارات الأكثر جنونا من مجموعة سيارات كريستيانو رونالدو!

سيارة رونالدو: رولز رويس كولينان

رولز رويس كولينان هي أفخم سيارات الدفع الرباعي المتاحة حاليا في العالم، سيارات الدفع الرباعي حزم محرك V12 6.75 لتر تحت غطاء محرك السيارة وبها ميزات استثنائية مثل التحكم في المناخ 4-way، نظام الصوت مع الإعداد 18-المتكلم وأخيرا اللمسات الفاخرة الأخرى مثل المفروشات.

سيارة رونالدو: مازيراتي

واحد في مجموعة سيارات كريستيانو رونالدو هو سيارة GranCabrio مازيراتي، المقاعد قابلة للتحويل من قبل مازيراتي لها تصميم مميز ومايجلب بالتأكيد الانتباه مع المواصفات قوة المحرك V8 يولد 400hp.

سيارة رونالدو: اودي RS7

حصل رونالدو على فرصة لاختيار واحدة لنفسه، فقرر أن يذهب لاودي RS7! مع محرك V8 مزدوج توربو 4.0 لتر، هذا الأداء الرياضي مرة أخرى يموج بها تقريبا 600hp!

سيارة رونالدو: مرسيدس بنز AMG

مرسيدس بنز GLE63s AMG باعتبارها واحدة من أكثر السيارات المتواضعة التي يملكها! هذا هو أعلى من بين خط AMG المتاحة في الأسرة وبالنظر إلى تكلفة السيارة أي 110،000 دولار.

سيارة رونالدو: رولز رويس فانتوم دروبهيد

الحديث عن السيارة المكشوفة وذات الكماليات في نفس الوقت؟ هي واحدة من أغلى السيارات التي توجد في العالم! تم شراء رولز رويس فانتوم دروبهيد من قبل كريستيانو رونالدو في سنة 2008 عندما أعلن عن نيته البقاء مع مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة:
author-img

chaima arij

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة