JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
الدوري الانجليزي
الصفحة الرئيسية

بالارقام ..ماذا قدم كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد منذ قدومه

كريستيانو رونالدو هداف مانشستر يونايتد

بالارقام ..ماذا قدم كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد منذ قدومه
بالارقام ..ماذا قدم كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد منذ قدومه

الدوري الانجليزي...صاحب الـ36 عاما عاد إلى مان يونايتد الصيف الماضي، بعد 12 عاما على رحيله عن النادي في 2009 صوب نادي ريال مدريد .


وسرعان ما أثبت رونالدو أن العمر مجرد رقم، حيث بات الهداف الأول للشياطين الحمر بكافة البطولات منذ عودته لمسرح الأحلام، رغم تقدمه في السن.

جاء ذلك بعدما خاض رونالدو رحلة قصيرة في الدوري الايطالي بقميص يوفنتوس، لينجح في إنهائها هدافا للدوري الإيطالي الموسم الماضي.

كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد

كما سبق للاعب الدولي البرتغالي أن سجل أرقاما أسطورية بقميص ريال مدريد، سواء في الدوري الاسباني أو كافة البطولات، ليرحل عنه بعدما أحرز بقميصه 450 هدفا، توجته هدافا تاريخيا للنادي.

ومن جهة اخرى، استطاع رونالدو أن يتألق في ملاعب إنجلترا ودوري أبطال أوروبا رغم غيابه عن أجواء المباريات الإنجليزية منذ سنوات، لكنه تمكن من التكيف سريعا مع الظروف، رغم سوء مستوى فريقه تحت قيادة مدربه السابق أولي جونار سولشاير.

وواصل كريستيانو رونالدو بروزه و تميزه بنادي مانشستر يونايتد في مناسبات عديدة، حيث منحت أغلب أهدافه الفريق نقاط ثمينة في الدوري الانجليزي ودوري الأبطال.

وحتى الآن، خاض ا البرتغالي 15 مباراة بقميص الشياطين الحمر بكافة المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وصنع اثنين آخرين، ما يعني مشاركته في 12 هدفا.

مقالات ذات صلة:

author-img

chaima arij

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة